Skip to content
Free Shipping For Orders Over 250 Riyals

aleef

كيف تختار بيت قطط مريح لأليفك

16 Nov 2022

عند التسوق من متجر الحيوانات الأليفة ستجد العشرات من أنواع بيوت القطط .  وللحصول على بيت قط  مميز جديد لرفيقك من القطط ، لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها . فهل فكرت يومًا في الحصول على كوخ أو بيت لقطك يمكنه استخدامه كل يوم؟

تأتي بيوت القطط المصممة للقطط بأشكال وأحجام مختلفة ، لكنها مصممة جميعًا لمنح حيوانك الأليف مكانًا آمنًا حيث يمكنه اللعب والاسترخاء بمفرده أو مع القطط الأخرى في منزلك.

أسباب اقتناء بيت خاص للقطط

ما هي بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في شراء بيت لقطتك ، وما هي بعض أفضل الخيارات عندما تكون مستعدًا لشراء هذا البيت؟ تحقق من المعلومات أدناه لمعرفة المزيد ، وللاطلاع على بعض المنتجات التي نوصي بالنظر إليها والمتوفرة في متجرنا لمستلزمات القطط.

ما الفوائد التي يمكن أن توفرها خيمة القط؟

لماذا يجب أن تفكر في الحصول على بيت لقطتك ؟ حسنًا ، قد تشعر قطتك بالراحة والأمان حقًا في قيلولة في مساحة صغيرة تشعر أنها ملكها ، خاصة إذا كانت توفر لها شعورًا بالحماية من جميع الجوانب.

إذا كان حيوانك الأليف يميل إلى العثور على زوايا مريحة حول المنزل ، أو إذا كان يحب الراحة في المساحات الضيقة ، أو إذا كان يفضل قضاء الكثير من الوقت في مخابئ أشجار القطط والشقق السكنية ، فقد يحب تجربة القيلولة في بيت قطط خاص به .

أيضًا ، تأتي بيوت الحيوانات الأليفة المصممة للاستخدام في الداخل مع أسرة مبطنة تجعلها بديلاً ممتعًا لأسرة القطط التقليدية. لذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة بعض التنوع إلى بيئة قطتك ، ومنحها مكانًا يمكنها فيه الاختباء من الجميع عندما تحتاج إلى استراحة ، فقد يكون كوخ أو بيت القط ذو الحجم والشكل المناسبين حلاً رائعًا.

كيف تشجع القط على استخدام بيت القطط الخاص به

  • إذا أعددت كوخ قطط لأول مرة وكانت قطتك مترددة في الذهاب إلى الداخل والتحقق من ذلك ، فقد تحتاج فقط إلى بعض الوقت لتعتاد على وجودها في بيئتها. فقط تحلى بالصبر ، وقبل أن تعرف ذلك ، قد ينتهي بها الأمر بالاقتراب منه لمعرفة ما يدور حوله. بعد ذلك ، ستدرك في النهاية أنه لا يوجد ما تخاف منه.
  • قد تجعل قطتك تشعر بالراحة في استخدام بيت القطط في وقت أقرب من خلال رمي بعض ألعابها المفضلة فيها. أو قد تغري القطة باستكشاف كوخها الجديد برش بعض النعناع البري عليها وداخلها.
  • بغض النظر عن أي شيء ، فإن وضع كوخ القطط في منطقة من منزلك تشعر فيها قطتك بالثقة والأمان والراحة يمكن أن يكون مفيدًا. بدلاً من وضعها في منطقة مزدحمة ، من المحتمل أن يكون إعدادها في مكان هادئ ومريح هو الخيار الأفضل.

الأنواع المختلفة من بيوت القطط المتوفرة

كما سترى في القائمة التي قمنا بتجميعها لك ، هناك أنواع وأشكال مختلفة من بيوت القطط التي يمكنك الاختيار من بينها. هذا يعني أنه يمكنك العثور على بيوت قطط مميزة تشعر قطتك بالراحة فيها ، وهذا سيبقيها آمنة بينما تستمتع بالاسترخاء في مساحتها الخاصة:

إن معظم أكواخ القطط التي سنذكرها هي تلك التي يمكنك استخدامها في الداخل لقطتك المدللة. هذه بمثابة ملاجئ صغيرة لطيفة ، مما يساعد قطتك على الشعور بالأمان والراحة في مساحة خاصة بها مغطاة من جميع الجوانب باستثناء الفتحة.

وتأتي هذه الخيام بأشكال وتصميمات وأحجام مختلفة ، لذا يمكنك اختيار النوع الذي تعتقد أن قطتك ستفضله أكثر ، أو يمكنك الحصول عليها من بعض الخيام المختلفة لتثبيتها في جميع أنحاء المنزل.

أيضًا ، ستجد العديد من بيوت القطط على متجرنا لها استخدامات مزدوجة مثل أعمدة الخدش ، لذلك يمكن أن تعطي الكثير من المرح لقططك أيضا.

نظرة على بعض خيام القطط التي نوصي بها

هل تريد معرفة ما إذا كانت قطتك ستستمتع بوجود مكان أو بيت للاختباء واللعب فيه ؟ لن تعرف حتى تحصل على بيت قطط وتجرب ! تحقق من قائمة المنتجات أدناه ، المعروضة بدون ترتيب معين ، للحصول على فكرة عن العديد من الخيارات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها عندما تتسوق لأليفك ذو الفراء!

جميع المنتجات متوفرة على متجر أليف قسم الأكوخ والفراشات

 بريفو برج الحفلات سريرين ، خداشه، أرجوحة و كوخ - ارتفاع 134 سم ، بيج

 كوخ قطط مميز من عدة طوابق ومعه خداشة وفراش وأرجوحة ، هذا البرج الرائع بلا شك سيسعد أي قط، وسيوفر له بيئة مثالية للاسترخاء واللعب والاختباء معا .. 

بريفو كوخ المرح ,سرير و خداشه وكوخ - ارتفاع 63.5 سم رمادي الداكن

 كوخ المرح للقطط ، أنيق ورائع وخفيف الوزن ، يمكنك وضعه بأي مكان ، سرير وخداشة وكوخ في منتج واحد 

كوخ قطط رائع تستاهله القطط الرائعة، على شكل ابراج قصر ، يصلح لعدة قطط لأنه بفراشين، مع ثلاثة أكواخ .. انه منتج مميز لمن يملك مجموعة من القطط .

بريفو سكاي كوندو سرير ، خداشه و 4 مناطق استرخاء - ارتفاع 100 سم

منتج أنيق من بريفيو ، بلون رمادي مميز، يصلح لقطتين ، بفراشين وكوخي قطط منفصلين، جو من المرح تضيفه أكوخ القطط لبيتك أنت ايضا. 

بريفو سرير على شكل زهره و خداشه - ارتفاع 72 سم أخضر والوردي الداكن

تصميم رائع ومميز على شكل وردة ، لا شك أنه سيثير فضول القطط، فراش قطط متعدد الطبقات وبألوان عصرية زاهية، مبهجة.. 

بريفو كرسي هوليوود سرير مخباء للقطط والكلاب - ارتفاع 55 سم

لماذا تترك قطتك تختبأ تحت الكراسي! وفر لها كوخ قطط مع فراش قطط على شكل كرسي عصري مميز، انه  منتج بتصميم أنيق ويتفهم حاجات القطط .. 

 

 

Prev Post
Next Post

Thanks for subscribing!

This email has been registered!

Shop the look

Choose Options

Edit Option
this is just a warning
Login
Shopping Cart
0 items