Skip to content
شحن مجاني للطبات فوق 250 ريال

aleef

أفضل أطعمة شيزر SCHESIR الرطبة للقطط

13 Apr 2023

شركة SCHESIR  هي شركة إيطالية ، متخصصة في إنتاج الأطعمة الراقية والفاخرة للحيوانات الأليفة، تركز الشركة بشكل خاص على إنتاج طعام القطط الرطب والجاف . تأسست SCHESIR في عام 1986 ومقرها في إيطاليا، وهي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأطعمة المميزة للحيوانات الأليفة في جميع أنحاء العالم. وتعتبر SCHESIR من الشركات الملتزمة بالجودة والسلامة الغذائية، حيث تلتزم بمعايير صارمة للجودة وتخضع منتجاتها لاختبارات ومراجعات دورية ، لضمان التزامها بأعلى المعايير الصحية والغذائية لأطعمة الحيوانات الأليفة.

معايير SCHESIR في انتاج طعام القطط 

تشتهر منتجات SCHESIR بأنها تحتوي على مكونات طبيعية عالية الجودة،  وتصنع باستخدام المكونات الطبيعية المحلية والأولية. تستخدم SCHESIR اللحوم الطازجة، والأسماك، والخضروات، والفواكه كمكونات رئيسية في منتجاتها، وتكون خالية من الحبوب والسكريات المضافة ، والمواد الحافظة والمواد الصناعية الأخرى. تهدف SCHESIR إلى توفير تغذية طبيعية وصحية للحيوانات الأليفة، مما يساعد في دعم صحتها ونموها الطبيعي .

طعام القطط الرطب من إنتاج شيزر

تشمل مجموعة منتجات SCHESIR أطعمة القطط الرطبة أيضا ، بما في ذلك المرقات والمعلبات والوجبات الجاهزة. تأتي منتجات الشركة بمجموعة متنوعة من النكهات والتركيبات المختلفة، مما يسمح لأصحاب الحيوانات الأليفة بالاختيار من بين العديد من الخيارات المتاحة. وارضاء القطط حتى الانتقائية منها ، فيما يلي مجموعة من أطعمة القطط الرطبة المتوفرة على متجر أليف من إنتاج شيزر :

شيزر SCHESIR معلبات التونا مع سمك المحيط الأبيض 85غ

منتج طعام رطب للقطط من SCHESIR  ، تعتمد هذه الوصفة من SCHESIR  على مكونات بحرية مميزة ، من شرائح حقيقية من التونة اللذيذة مع سمك المحيط الأبيض ، وأسماك التونا من الاسماك المحببة للقطط ، و المعروفة بأنها غنية بالأحماض الدهنية و بالأوميغا 3. يتم تحضير المكونات في هلام لإرضاء القطط التي تفضل النكهات البحرية في الهلام  مع تناسق في المذاق في وعاء واحد. يحتوي هذا المنتج من SCHESIR  شيزر أيضًا على نسبة متوازنة من الرطوبة ، مما يساعد على ضمان حصول قطتك على السوائل الكافية.

منتج طعام رطب للقطط من SCHESIR

شيزر معلبات الدجاج مع التونا 85غ

منتج طعام رطب للقطط من SCHESIR ، معتمد على مكونات بروتينية متعددة المصدر، معلبات التونا مع فيلية الدجاج طعام رطب عالي الجودة للقطط البالغه في الجيلي الخفيف ، وهو منتقى بعناية من اجود أجزاء السمك و الدجاج المطبوخ بالبخار والمعالج يدوياً ، طعام القطط الرطب من شيزر مكون من مكونات طبيعية 100% ، وخالي من المواد الحافظه و الالوان الصناعية .

منتج طعام رطب للقطط من SCHESIR

شيزر SCHESIR اظرف شوربة السلمون الوردي مع الجزر 85 غ

منتج طعام رطب للقطط من SCHESIR ، بمذاق مختلف ونكهة متناسقة من عدة مصادر ، المنتج مكون من شوربة السلمون مع الجزر بنسبة 7%،  طعام رطب تكميلي عالي الجودة للقطط البالغه. يمكن اضافتة على الطعام الجاف لتحسن تجربة قططك ، وتنوع لها الطعام بالإضافة الى انها تعتبر فاتحة للشهية ، منتقى بعناية من اجود اجزاء السلمون المطبوخ بالبخار والمعالج يدوياً ، مكون من مكونات طبيعية 100% خالي من المواد الحافظه و الالوان الصناعية ، و المنتج غني بالبروتينات ، وبتوازن بين المكونات الغذائية من لحوم متعددة المصادر ، وبمذاق محبب للقطط المنزلية . 

منتج طعام رطب للقطط من SCHESIR

شيزر معلبات فيلية الدجاج و اللحم مع الأرز وجبة طبيعية 85غ

منتج طعام رطب للقطط من SCHESIR، وبمكونات غذائية متعددة المصادر ، حيث يتكون فيليه الدجاج و اللحم مع الأرز ، منتج شيزر بنكهة فيليه الدجاج المميزة التي لا تقاومها القطط ، يقدم تجربة مذاق مختلفة لقطتك. المكونات المستخدمة في منتجات شيزر ذات جودة عالية وتعادل تلك المكونات المستخدمة للاستهلاك البشري.تضمن المكونات الغذائية نسبة متوازنة من أحماض الأوميغا 3 و6 لقططك ، مما يعزز مناعتها ويرفع من حيويتها ونشاطها ، و  تضمن صحة قطتك بمراحل نموها المختلفة.

طعام قطط من شيزر

شيزر SCHESIR طعام رطب بالدجاج و اليقطين 50جرام

منتج طعام رطب للقطط من SCHESIR ، تعتمد هذه الوصفة على الدجاج  مع اضافة ثمار اليقطين ، منتجات شيزر مميزة بمذاقها المحبب للقطط و مكوناتها المختارة خصيصًا ، وكذلك من خلال النظام الغذائي الصحي والمتوازن الذي تقدمه للقطط . اتساق ما بين الطعم والرائحة وتجانس قوام وجبات شيزير يجعل منها وجبات لا تقاوم ، حتى بالنسبة لأصعب الحيوانات الأليفة ، يتم تحضير المكونات في هلام مع تناسق في المذاق، يحتوي هذا المنتج من شيزر SCHESIR أيضًا على نسبة متوازنة من الرطوبة ، مما  يساعد على ضمان حصول قطتك على السوائل الكافية.

طعام قطط شيزر

الخلاصة

المكونات المستخدمة في منتجات شيزر SCHESIR ذات جودة عالية ، وتعادل تلك المكونات المستخدمة للاستهلاك البشري. تضمن المكونات متعددة المصادر نسبة متوازنة ، وصحية من البروتينات والعناصر الأمينية ، مما يعزز صحة قططك بمراحل نموها المختلفة ، ويرفع من حيويتها ونشاطها ، ميز قططك بمنتج صحي وطبيعي من شيزر .

يمكنك الاطلاع على قسم الأطعمة الرطبة للقطط على موقع أليف من هنا

كما يمكنك الاطلاع على الموقع الرسمي لشركة SCHESIR من هنا 

المقال السابق
المقال التالي

شكرا لك على الاشتراك

البريد الالكتروني مسجل مسبقا

Shop the look

Choose Options

Edit Option
this is just a warning
الدخول
عربة التسوق
0 منتجات